أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةاللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالرباط - القنيطرة تعقد دورتها العادية الحادية عشرة

النشرة الإخبارية

المستجدات

28-06-2022

الدورة 50 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف: نقاش حول حقوق المرأة وأنظمة التكفل والدعم (...)

اقرأ المزيد

28-06-2022

طنجة-تطوان-الحسيمة: "الأطفال في وضعية صعبة بجهة طنجة -تطوان -الحسيمة: أي حماية؟" (...)

اقرأ المزيد

24-06-2022

خميس الحماية: "الاستراتيجية الوطنية للهجرة واللجوء وضرورة ملاءمة الإطار القانوني (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالرباط - القنيطرة تعقد دورتها العادية الحادية عشرة

 

تعقد اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالرباط - القنيطرة دورتها العادية الحادية عشرة يوم السبت 31 يناير 2015، بمقرها بمدينة الرباط ابتداء من التاسعة والنصف صباحا.

 

ويتضمن جدول أعمال الدورة تقديم حصيلة عمل اللجنة بين الدورة العاشرة والدورة الحالية بالإضافة إلى مناقشة برنامج العمل السنوي المقترح برسم سنة 2015.

 

وتتميز الدورة الحالية للجنة الجهوية بانعقادها في أعقاب فعاليات المنتدى العالمي لحقوق الإنسان الذي نظمه المجلس الوطني لحقوق الإنسان بمراكش ما بين 27 و30 نونبر 2014، والمنتدى الجهوي حول المدينة وحقوق الإنسان الذي نظمته اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالرباط القنيطرة يومي 27 و28 شتنبر 2014، اللذان شكلا مناسبة لمناقشة الرهانات العالمية المطروحة على البشرية في مجال حقوق الإنسان وعلاقة هذه الأخيرة بالتحولات الثقافية والاقتصادية العالمية.

 

يذكر أن اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالرباط- القنيطرة، حسب المادة 28 من الظهير المحدث للمجلس الوطني لحقوق الإنسان، بمهام تتبع ومراقبة وضعية حقوق الإنسان بجهة الرباط القنيطرة وتلقي الشكايات المتعلقة بادعاءات انتهاك حقوق الإنسان بها، كما تعمل على تنفيذ برامج المجلس ومشاريعه المتعلقة بمجال النهوض بحقوق الإنسان بتعاون مع كافة الفاعلين المعنيين على صعيد الجهة.

 

ويشمل النفوذ الترابي للجنة، التي يرأسها السيد عبد القادر أزريع، الرباط وسلا والصخيرات وتمارة والقنيطرة والخميسات وسيدي قاسم وسيدي سليمان.

 

 

تذكير

النشاط : انعقاد الدورة الحادية عشرة للجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالرباط - القنيطرة

التاريخ  والتوقيت : السبت 31 يناير 2015، ابتداء من التاسعة والنصف صباحا (09:30)

المكان : مقر اللجنة بزنقة شلال أوزود أكدال، الرباط

للاتصال : اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالرباط – القنيطرة  (0537777411)

أعلى الصفحة