أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةوجدة-فجيج : لقاء جهوي تشاوري مع أطفال جهة الشرق

النشرة الإخبارية

المستجدات

21-11-2022

افتتاحية السيدة آمنة بوعياش حول موضوع "التغير المناخي: نحو اعتماد جديد لتدبير (...)

اقرأ المزيد

10-11-2022

الاستعراض الدوري الشامل: 26 توصية للحكومة المغربية من أجل فعلية حقوق الإنسان (...)

اقرأ المزيد

04-11-2022

في إطار "الملتقى الدبلوماسي"...السيدة بوعياش تستعرض استراتيجية المغرب في مجال (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

وجدة-فجيج : لقاء جهوي تشاوري مع أطفال جهة الشرق

في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين المجلس الوطني لحقوق الإنسان ومنظمة اليونيسيف، تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بوجدة-فجيج،  يوم السبت 28 أكتوبر 2017، لقاء جهويا  تشاوريا مع أطفال جهة الشرق بمقر اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بوجدة ـ فجيج.

يندرج هذا اللقاء التشاوري، المنظم بالتعاون مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني، المندوبية الإقليمية للشباب والرياضة ومركز حماية الطفولة بوجدة، ضمن سلسلة من اللقاءات المماثلة التي ينظمها المجلس الوطني لحقوق الإنسان من خلال لجانه الجهوية، في إطار شراكة مع منظمة اليونيسيف، من أجل استقصاء آراء ومقترحات الأطفال فيما يتعلق بمساهمة المجلس الوطني لحقوق الإنسان في حماية وتعزيز حقوق الطفل، فضلا عن تعزيز مشاركة الأطفال في مسار اتخاذ القرارات التي تهمهم.

هكذا سيعرف هذا اللقاء مشاركة أطفال التعليم النظامي وغير النظامي، تلاميذ التعليم العمومي والخصوصي، الأطفال الأجانب، الأطفال في وضعية إعاقة، الأطفال الخاضعين لنظام الحرية المحروسة، الأطفال المودعون بدور الرعاية الاجتماعية، إلخ.

وسيعقد هدا اللقاء على  الساعة التاسعة صباحا بمقر اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بوجدة ـ فجيج الكائن ب : شارع محمد السادس رقم 63 حي المسيرة وجدة.

للاتصال: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بوجدة-فجيج (0536712572)

أعلى الصفحة